انقطاع الكهرباء يتسبب في أزمة بقرعة كأس ملك إسبانيا 

تاريخ النشر: 08/01/2024
248
منذ 3 شهور
انقطاع الكهرباء يتسبب في أزمة بقرعة كأس ملك إسبانيا 

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تأجيل إجراء قرعة دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، بسبب الأحداث التي شهدت مباراة  سالامانكا وفياريال التي إقيمت لحساب دور الـ32.

وتم تأُجِيل مباراة سالامانكا وفياريال، التي كانت تلعب مساء اليوم الأحد، في دور الـ32 بمسابقة كأس ملك إسبانيا، بسبب مشاكل في الإنارة في ملعب "إستديو دي ميجيل تينديلا".

وبحسب ما أعلنته رابطة الدوري الإسباني، فإن المباراة ستُعاد في نفس الملعب، ولكن لم يتم تحديد الموعد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأت المباراة في موعدها المحدد، إلا أن المباراة توقفت بعد نهاية الشوط الأول بسبب مشاكل في الإنارة، حيث بدأت الأضواء في الوميض بشكل متكرر، مما تسبب في صعوبة رؤية اللاعبين.

تأجيل قرعة كأس ملك إسبانيا: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن ما حدث في لقاء فياريال ويونيونيستاس دي سالامانكا، تسبب في تأجيل قرعة دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ولم يتخذ الاتحاد الإسباني حتى الأن، أي قرار في أحداث مباراة فياريال وسالامانكا، خاصة فيما يتعلق بموعد إعادتها، حيث أن التاريخ غير محدد حتى الأن.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتوقفت مباراة سالامانكا وفياريال وهي النتيجة تعادل 1-1، حيث سجل ألفريد بلاناس للفريق الأول، بينما أحرز إلياس أخوماش للغواصات الصفراء.

الجدير بالذكر، أنه لم تبقى من منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا سوى مباراة برشلونة أمام بارباسترو الجارية حاليا، وتشير نتيجتها لتقدم الفريق الكتالوني بهدفين لواحد.

اقرأ أيضا

صدمة جديدة لريال مدريد في نهائي كأس إسبانيا.. كارثة لأنشيلوتي

تأجيل مباراة سالامانكا وفياريال بكأس إسبانيا بسبب انقطاع الكهرباء

حمل تطبيق سعودي الآن